بوابة الجمهورية الاخبارية موقع اخباري شامل يضم كافة الاخبار المحلية والعالمية واخبار الاسعار والحوادث والتقارير الاخبارية

الإعلان عن الجزء الأخير من سلسلة كتب «دكتور رعب» للكاتب أحمد طارق التوني

- Advertisement -

ويستمر. الكاتب أحمد طارق التوني أبن محافظة المنيا صاحب ال 26 عام في صناعة الابداع وكتابة كل ماهو جميل ومكيف للعقل وقد انهى الجزء الاخير من سلسلة (دكتور رعب) كتاب “دكتور رعب 3” والذي يشمل على كل ماهو حقيقي ومبدع وستتعرف من خلال هذا الكتاب على ما تتمنى معرفة حول الرعب الحقيقي ولكن غير مصرح به لاصحاب القلوب الضعيفه
وحيث قال ان الكتاب متوفر حاليا في “معرض القاهرة الدولي للكتاب” صالة 2 جناح A23
كما قال الكاتب العظيم ايضاً عن وصفة للكتاب :-
جميع المعلومات المذكورة في هذا الكتاب حقيقية ١٠٠% ولكن يجب عليك أن تعلم ما هي أسرار العوالم الغامضة التي يتحدث عنها «دكتور رعب ٣».

عالَم «آكلي لحـوم البشر».
عالَم «الجريمة».
عالَم «السحر والدجل».
عالَم «الإنترنت المظلم».
عالَم «الكائنات الخارقة للطبيعة».
عالَم «الجن والماورائيات».
عالَم «الألعاب الشيطانية».
عالَم «الموتى».
عالَم «المناطق الغامضة».
عالَم «أسرار الكون».
عالَم «الأساطير».
عالَم «تناسخ الأرواح».

-- Advertisement --

يأتي كتاب «دكتور رعب ٣» بهذه النسخة الأخيرة من سلسلة كتب «دكتور رعب»، وكل جزء في السلسلة لا يوجد به صلة مع الجزء الآخر، فَـ كل جزء مسؤول عن نفسه فقط، حيث يمكنك أن تبدأ هذه السلسلة بأي جزء، ليس من الضرورى أن تبدأ بالجزء الأول.

هذه النسخة تحتوي على ألعاب خطيرة للغاية وطرق فك السحر وأسرار عن العالم الآخر وأشياء أخرى كثيرة، فإذا كنت من ذوي القلوب الضعيفة لا انصحك بهذه النسخة أبداً، انتظروا هذا الإصدار من السلسلة في معرض القاهرة الدولي للكتاب ٢٠٢٣ من فترة ٢٤ يناير إلى ٦ فبراير، في جناح دار «مسار» للنشر والتوزيع، اتمنى لكم قراءة ممتعة.

-- Advertisement --

Leave A Reply

Your email address will not be published.