بوابة الجمهورية الاخبارية موقع اخباري شامل يضم كافة الاخبار المحلية والعالمية واخبار الاسعار والحوادث والتقارير الاخبارية

مسلسل كسر عظم 2 – مسلسلات رمضان 2024

- Advertisement -

روعات الدراما السوريه “مسلسل كسر عضم 2” متوفرة بجودة عالية على الانترنت، وتتابع قصة العمل بعد عودة أبو ريان بالعديد من الأسرار والقضايا. يقوم العميد كنعان الصايغ بكشف قضايا الفساد ومحاربة مرتكبيها في هذا الموسم. تابع مشاهدة المسلسلات العربية ومسلسلات رمضان 2024 على فيديو برستيج.

حقيقة إنسحاب مسلسل كسر العظم 2 من المنافسة الرمضانية

يبدو أن صناع مسلسل “كسر عضم” السوري خططوا لإنتاج جزء ثانٍ بنفس أهمية الجزء الأول، خاصة بعد نجاح المسلسل الكبير في موسم رمضان السابق ،وهذا هو السبب وراء قرارهم الأخير، حيث قررت الشركة المنتجة تأجيل العمل وعدم عرضه في الموسم الرمضاني الحالي مسلسلات رمضان 2024، من أجل الحفاظ على مستوى نجاحه.

حقيقة تأجيل كسر عضم الجزء الثاني

لفهم أسباب التأجيل بشكل كامل، تم التواصل مع هدى سعد، المدير التنفيذي في شركة كلاكيت ميديا، التي كشفت عن السبب الحقيقي وراء تأجيل عرض المسلسل. أكدت هدى أن السبب الرئيسي للتأجيل هو نقص الوقت،قد تكون “المهمة صعبة وضخمة جدا وتتطلب الوقت ألاطول للحصول على الجودة المطلوبة بجهد أقل، بالطبع هذا القرار لا يرتبط بأي شيء آخر.”

وأشارت إلى أن “مسلسل كسر عظم حقق نجاحاً كبيراً خلال الموسم الماضي، حاز على جائزة لأفضل إنتاج عربي، ولذلك تلقينا عروضاً عديدة من القنوات والمنصات، وطلبت عرضه حتى بعد شهر رمضان”.

-- Advertisement --

مشاهدة مسلسل كسر عضم 2

وبالنسبة للحديث الذي يتردد حول جزء ثاني من العمل وتغيير الأبطال بشكل كامل تقريبا، أجابت سعد، “الكسر عضم يتناول قضايا حساسة وقصصا اجتماعية وإنسانية، ولا يركز بشكل كبير على شخصيات محددة.. وبالتالي من المؤكد أنه سيكون هناك جزء ثاني مع الاستمرار في بعض الشخصيات من الجزء الأول بقصص جديدة وظهور شخصيات جديدة أيضا في قصص مختلفة”.

وختاما نأمل أن يكون الجزء الثاني يلبي توقعات الجمهور ويستمر في تقديم المستوى الذي اعتدنا عليه ،حيث الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم سيكون بعنوان “السراديب”، من إنتاج إياد إبراهيم النجار وتأليف هلال الأحمد وسيناريو وحوار رند حديد، وسيتولى إخراجه كنان اسكندراني بإشراف عام من هدى سعد.

طفل في زنزانته

أثار مشهد في المسلسل الدرامي “كسر عضم 2 – السراديب” جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء الناس حوله بين من يؤيدونه ويثنون عليه لأنه يكشف عن بعض الجرائم التي ارتكبها النظام السوري في السجون، بينما انتقدت صفحات موالية للنظام المسلسل بسبب وجود هذا المشهد المثير للجدل.

وفي المشهد الذي عرض في الحلقة الثانية عشرة من المسلسل، تم إعدام ضابط المخابرات للطفل البالغ من العمر 5 سنوات، “مصطفى، داخل الزنزانة بحضور والده المعتقل “حمزة الغاوي” الذي يؤدي دوره عبد المنعم عمايري ،وقد استجاب مئات الناشطين للموقف واعتبروه جزءاً تافهاً من جرائم النظام وضباطه وأجهزته الأمنية.

ووفقًا للشبكة السورية لحقوق الإنسان، فإنه تم قتل أكثر من 15 ألف شخص تحت التعذيب في السجون ومراكز الاحتجاز في سوريا منذ مارس 2011، ومن بينهم 190 طفلا و94 امرأة، كما أن حوالي 136 ألف شخص ما زالوا معتقلين بشكل احتياطي أو مخفي قسريًا في سوريا ويتعرضون للتعذيب.

-- Advertisement --

Leave A Reply

Your email address will not be published.