بوابة الجمهورية الاخبارية موقع اخباري شامل يضم كافة الاخبار المحلية والعالمية واخبار الاسعار والحوادث والتقارير الاخبارية

فاعليات الحفل السنوي لـ جريدة عالم النجوم بالإسكندرية اليوم

- Advertisement -

كتبت.. نسرين يسري

الحفل السنوي لجريدة عالم النجوم سيقام اليوم السبت، 27 أبريل، في القاعة الملكية بفندق هيلتون الكورنيش في مدينة الإسكندرية.

سيتم افتتاح الحدث بكلمة ترحيبية من رئيس مجلس الإدارة لجريدة عالم النجوم، الدكتورة دعاء نصر، التي ستستعرض أهمية المبادرة “توظيفك علينا” ودورها في دعم الشباب وتعزيز فرص العمل.
ويشهد الحدث حضورًا مميزًا للعديد من الشخصيات الهامة، ونجوم الفن، والمجتمع السكندري.”
سيتم تكريم عدد من الشخصيات والمؤسسات المشاركة في دعم وتنفيذ المبادرة “توظيفك علينا”، مما يبرز الجهود المبذولة لمحاربة البطالة وتحفيز الشباب على الانخراط في سوق العمل.

بالإضافة إلى الفعاليات الرسمية، سيكون هناك فرصة للشباب للتعرف على الشركات والمؤسسات المشاركة في المبادرة وتقديم طلبات التوظيف مباشرة.

-- Advertisement --

من المتوقع أن يكون الحدث فرصة للتواصل والتفاعل بين جميع الحاضرين، مما يعزز التعاون والشراكات الاجتماعية في سبيل خدمة المجتمع ودعم الشباب في تحقيق طموحاتهم المهنية.
المبادرة “توظيفك علينا” تهدف إلى توظيف 1000 شاب في مدينة الإسكندرية بهدف خفض معدلات البطالة والجريمة في المنطقة.

يتمتع الحدث برعاية وحضور معالي اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالإضافة إلى عدد كبير من القيادات ونجوم الفن والمجتمع.

يشارك في الحفل أيضًا عدد من الصحافيين والإعلاميين لتغطية الأحداث والمبادرات الهامة التي ستعلن عنها الجريدة.

ومن المتوقع أن يكون الحدث فرصة رائعة للتواصل وتبادل الأفكار بين الشباب والشخصيات البارزة في المجتمع.

-- Advertisement --

Leave A Reply

Your email address will not be published.