بوابة الجمهورية الاخبارية موقع اخباري شامل يضم كافة الاخبار المحلية والعالمية واخبار الاسعار والحوادث والتقارير الاخبارية

وفاة الحاج محمد راشد: بملابس الإحرام بعد رمي الجمرات

- Advertisement -

كتب _محمود أبو مسلم

توفي الحاج محمد راشد من المنوفيةبعد قضاء يوم عرفة ورمي الجمرات، في موسم الحج، لينضم لعدد من الحجاج المصريين المتوفين في هذا الموسم والذي تم الإعلان عن وفاتهم.

وأكد نجل الحاج محمد راشد من مركز منوف بمحافظة المنوفية، ويبلغ من العمر 67 عاما، سافر منذ ما يقرب من الشهر لأداء فريضة الحج، وأدى الشعائر ووقف في عرفة ورمى الجمرات، ولمعاناته السابقة من الضغط والسكر وارتفاع درجة الحرارة، جلس يستريح تحت شجرة وأغمض عيناه ليتوفي بلبس الإحرام.

-- Advertisement --

وأضاف نجل الحاج المتوفي خلال تصريحات خاصة ، أن أحد الجالسين بجواره هو من اكتشف وفاته وكان يعتقد أنه نائم، وبعد الكشف عليه تأكدت وفاته، حيث رزقه الله عز وجل حسن الخاتمة وفي وقت سابق، ضجت مواقع التواصل ليلة أمس بوفاة الحاجة راجيا حسني، الحاجة المصرية التائهة في الأراضي المقدسة، بعد اختفائها نحو 24 ساعة، خلال أدائها مناسك الحج.

وقال أحمد سامي، نجل الحاجة راجيا حسني، في تصريحات، إنه مازال يبحث عن كيفية إجراءات الدفن في المملكة العربية السعودية، وخاصة أن اليوم ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وكافة المصالح الحكومية إجازة.

وأردف أحمد سامي: عرفت خبر وفاة والدتي أمس نحو الساعة 11 من حد ثقة مقيم في السعودية، ومن المقرر أن يتم الدفن في البقيع بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية.

-- Advertisement --

Leave A Reply

Your email address will not be published.