بوابة الجمهورية الاخبارية موقع اخباري شامل يضم كافة الاخبار المحلية والعالمية واخبار الاسعار والحوادث والتقارير الاخبارية

من موديل الى لاعبة تنس شهيرة..شاهد مزيد من التفاصيل عن السعودية وضحى الفريحي

- Advertisement -

منذ فترة ليست ببعيدة، ومنذ أيام الجامعة، ظهرت مواهب النجومية لدى لاعبة التنس وضحى الفريحي كلاعبة ناجحة ونجمة في هذا المجال. كانت في العقد الثاني من عمرها ولم تؤثر فيها أبدًا اليأس أو الاحباط لتبدأ ممارسة اللعبة كهواية. في مقابلة مع “بوابة الجمهورية الاخبارية” في مارس 2024، تحدثت وضحى عن إنجازات طفلها الرياضية في بطولات الناشئين على الإقليمي المحلي والدولي، مؤكدة منذ صغر سنه أنها ستكون نجمة مستقبلية.

النشأة والمولد:

ولدت وضحى في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية حيث حصلت على تعليمها الدراسي، ثم انتقلت إلى كندا وبعدها إلى بريطانيا، وأخيرًا إلى الإمارات لإكمال تعليمها الجامعي بتخصص التسويق والإعلام الإلكتروني، بعد فترة قصيرة من تخرجها، أصبحت فريلانسر محترفة.

 تهوى الرماية وركوب الخيل

بعد إكمالها دراستها الجامعية في الخارج وعودتها إلى السعودية، كانت وضحى الفريحي تستمتع بركوب الخيل. كانت اللاعبة الوحيدة في منطقتها التي كانت تلعب لعبة التنس، ومن هنا بدأت رحلتها نحو الاحتراف. تمكنت من الفوز بأول بطولة تنس نسائية في المملكة وكانت واحدة من أوائل الفتيات السعوديات اللاتي يمارسن هذه الرياضة.

الفرلانسر وضحى الفريحي

دخلت وضحى الفريحي عالم وسائل التواصل الاجتماعي كعارضة أزياء خلال فترة دراستها في الجامعة مجرد تسلية ومتعة في أوقات الفراغ. لكن سرعان ما اكتسبت آلاف المتابعين وأصبحت مشهورة بشكل غير متوقع. بدأت بعدها بمشاركة يومياتها مع هذه الجماهير الكبيرة ومشاعر الحب التي استقبلتها من الناس، وهذا بحد ذاته نعمة عظيمة.

لم تكن بطولة السعودية هي إنجاز وضحى الوحيد، إذ حققت العديد من الألقاب خلال مسيرتها حتى الآن، بدأت الفريحي ممارسة رياضة التنس منذ سنوات، وأصبحت أشهر لاعبة تنس في المملكة ، بل وحققت انتصارات هامة في بطولات دولية ، وأصبحت أول سعودية تُصنف كلاعبة محترفة.

-- Advertisement --

ابنة عائلة الفريحي تفضل لعبة الكرة الصغيرة، وقد كانت للعائلة دور كبير في تعليم أبنائها كيفية لعب التنس وتحقيق النجاح في هذا المجال، وتاريخ حافل للعائلة في مختلف الرياضات والتألق في المنافسات العالمية وحصد العديد من الميداليات.

فارس احلام وضحى الفريحي لاعب تنس

بعيداً عن الرغبات المادية والحياة الرفيعة، نجد حلم اللاعبة ضحى يتجلى ببساطة وعمق حيث تتمنى أن يكون شريك الحياة واللاعب المستقبلي الخاص بها لاعب تنس، ولكن حتى في أصعب الظروف، يمكنه تعلم اللعب من أجلها ليشكّلوا معًا فريقًا يبرز في المسابقات العالمية.

الطموح والمثل الاعلى

وضحى تسعى لجعل الرياضة متاحة للجميع وتهدف إلى زيادة الوعي بأهمية ممارسة الرياضة، وأنها ليست حكراً على الرياضيين الذكور الاحترافيين فقط. تشجع الجميع على تجربة رياضة التنس واكتشاف شغفهم بها. تُعتبر سيرينا وليامز مثلًا يُحتذى به من قبلها في مجال الرياضة. للمزيد من المعلومات حول وضحى الفريحي، شاهد الفيديو:

تابعو الاعبة على شبكات التواصل الاجتماعي:

حسابها على الانستقراج 

حسابها على سناب شات

-- Advertisement --

Leave A Reply

Your email address will not be published.