بوابة الجمهورية الاخبارية موقع اخباري شامل يضم كافة الاخبار المحلية والعالمية واخبار الاسعار والحوادث والتقارير الاخبارية

مصرع 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبلينا

- Advertisement -

متابعة بدران ابوعوف

شهدت مدينة البلينا نشوب مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومة، أسفرت عن مصرع 3 أشخاص، بسبب خلافات الجوار فيما بينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من السيطرة على الاشتباكات، كما تم فرض كردون أمنى في محيط المنطقة، وتم نقل الجثث إلى مستشفى البلينا المركزي.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد تلقيه بلاغاً بنشوب مشاجرة مسلحة، بدائرة المركز ومصرع 3 أشخاص نتيجة إصابتهم برش خرطوش.

-- Advertisement --

انتقل ضباط البحث الجنائي إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين أبناء عمومه، بسبب خلافات الجوار، تطورت إلى قيام أحد الأطراف بإطلاق أعيرة خرطوش من سلاح كان بحوزته، مما أدى إلى مصرع أحد الأشخاص.

وعقب ذلك تطورت المشاجرة إلى اشتباكات بين الطرفين، مما أدى إلى مصرع شقيق المجني عليه ونجله، إثر إصابتهما بطلقات خرطوش بالبطن والصدر.

حيث تبين مصرع كل من: “ع. م ” 56 عامًا، عامل، وشقيقه ونجل شقيقه إثر إصابتهم برش خرطوش في البطن والصدر والكتف.

تم نقل الجثث إلى مستشفى البلينا المركزي، كما تم فرض كردون أمني في محيط الاشتباكات وعززت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من تواجدها في محيط المكان لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين، كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من القبض على المتهم بمقتل المجني عليهم.

-- Advertisement --

Leave A Reply

Your email address will not be published.