بوابة الجمهورية الاخبارية موقع اخباري شامل يضم كافة الاخبار المحلية والعالمية واخبار الاسعار والحوادث والتقارير الاخبارية

ضبط مستريح لإستيلاء على أموال مواطنين بزعم توظيفها في مجال المزارع السمكية

- Advertisement -

كتب: أحمد الكومي

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، من ضبط شخص يقوم بالنصب على المواطنين بزعم توظيف أموالهم وإستثمارها مقابل حصولهم على أرباح شهرية من قيمة رأس المال بالإسماعيلية.

-- Advertisement --

وقد ورد بلاغ لإدارة منطقة القناة وسيناء، من أحد المواطنين – مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية، يفيد بقيام أحد الأشخاص “له معلومات جنائية” مقيم بدائرة مركز شرطة المنزلة بمحافظة الدقهلية، بتلقى مبالغ مالية منه بقصد توظيفها واستثمارها بالمخالفة للقانون.

وبإجراء التحريات فقد ثبت صحة البلاغ، وقيام المشكو فى حقه بممارسة نشاطه الإجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين، والإستيلاء على أموالهم بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال المزارع السمكية مقابل أرباح مجزية بالمخالفة للقانون، وتمكنه من الحصول على (مبالغ مالية) من الشاكى مقابل حصوله على أرباح شهرية من قيمة رأس المال، إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبلغ المالى المستولى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمه فقد تم إستهداف العنصر وضبطه، وبمواجهته بما نسب إلية فقد أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية.

-- Advertisement --

Leave A Reply

Your email address will not be published.