بوابة الجمهورية الاخبارية موقع اخباري شامل يضم كافة الاخبار المحلية والعالمية واخبار الاسعار والحوادث والتقارير الاخبارية

مباراة ليدز يونايتد مانشستر سيتي

- Advertisement -

سيحاول ليدز يونايتد الرد على هزيمته المهينة 7-0 على يد مانشستر سيتي في المرة الأخيرة عندما يستقبل أرسنال في إيلاند رود يوم السبت والتي تقام في تمام الساعة 20:30 مساء بتوقيت السعودية والساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة من خلال القنوات بين سبورت بريميوم 1 من موقع كورة جول.

وتعرض فريق مارسيلو بيلسا فريق ليدز يونايتد لأكبر خسارة مشتركة للنادي في الدوري مساء الثلاثاء ، بينما صعد أرسنال إلى المراكز الأربعة الأولى بعد 24 ساعة بفوزه على وست هام يونايتد.

اخبار ليدز يونايتد والتشكيلة المتوقعة

نظرًا لمدى إعجابهم خلال موسم عودتهم الأول في الدوري الممتاز الموسم الماضي كان هناك الكثير من الأشخاص الذين توقعوا أن تكون ليدز محصنة من متلازمة الموسم الثاني المخيفة هذا العام لكنهم حتى الآن يكافحون من أجل الارتقاء إلى مستوى أدائهم من 2020-2021.

لعبت الإصابات التي تعرض لها اللاعبون الرئيسيون لفريق ليدز يونايتد دورًا رئيسيًا في ذلك لكنهم يتجهون إلى مباريات نهاية الأسبوع حيث يحتلون المركز 16 في الجدول بفارق خمس نقاط فقط عن منطقة الهبوط ولعب مباراتين أكثر من بيرنلي صاحب المركز 18.

 

يقف رجال بيلسا في خضم أصعب سلسلة من المباريات التي يمكن أن يلعبوا بها في الدوري الإنجليزي الممتاز الآن ومع مباراة السبت مباراة ارسنال ضد ليدز يونايتد الثالثة في سلسلة من أربع مباريات متتالية ضد كل من الأربعة الأوائل الحاليين.

 

التشكيلة الأساسية المتوقعة ليدز يونايتد:

ميسلير. أيلينج ، كوخ ، لورينتي ، دالاس ؛ كليش ، فورشو ؛ رافينها ، روبرتس ، هاريسون ؛ جيلهاردت

 

-- Advertisement --

اخبار فريق ارسنال والتشكيلة المتوقعة

 

لن تصبح الأمور أسهل بكثير مع آرسنال وليفربول ليأتيا على جانبي الكريسماس برأس السنة لكن ليدز سيكون يائسًا لإثبات أن مباراة يوم الثلاثاء كانت شاذة وسيكونون واثقين من أن الأداء الآخر للمستوى الذي قدموه ضد تشيلسي في نهاية الأسبوع الماضي قد يكون بما يكفي للحصول على شيء من المباراة ضد أرسنال.

 

في الواقع ، لم يفز ليدز إلا بواحدة من سبع مباريات خاضها على أرضه أو خارج أرضه منذ بداية نوفمبر في حين أن اثنتين من ثلاث انتصارات في الدوري الممتاز هذا الموسم جاءت ضد فرق تحتهم حاليًا في الجدول.

 

سيتجه آرسنال بشكل مبرر إلى مباراة ارسنال وليدز يونايتد اليوم باعتباره المرشح المفضل بعد ذلك خاصة بعد فوزه 2-0 في ديربي لندن يوم الأربعاء على وست هام يونايتد الذي رفعه إلى المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ أكتوبر من العام الماضي.

 

ضمنت أهداف جابرييل مارتينيلي وإيميل سميث روي انتصارات متتالية لأرسنال الذي سجل الآن خمسة أهداف دون رد في آخر مباراتين لهما بعد هزيمتين متتاليتين أمام مانشستر يونايتد وإيفرتون قبل ذلك وتزامن هذا الشكل المحسن على أرض الملعب مع غياب بيير إيمريك أوباميانغ لأسباب تأديبية حيث ارتدى ألكسندر لاكازيت شارة القيادة ضد وست هام بعد تجريد شريكه في الهجوم من شارة القيادة.

 

خسر آرسنال خمس من ثماني مباريات خارج أرضه في الدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم بما في ذلك كل من آخر ثلاث مباريات وتلقى تسعة أهداف في هذه العملية وفي الواقع سجلت أربعة فرق فقط عددًا من الأهداف على الطريق هذا الموسم أكثر من آرسنال وجميعهم في المركز السادس.

 

إذا تمكن الزائرون من تصحيح مشاكلهم خارج أرضهم وربطهم بأفضل سجل على أرضه في الدوري هذا الموسم فقد يكون من الصعب على المجموعة المطاردة اللحاق بهم في سباق الأربعة الأوائل وسوف يشاهد أرتيتا مباراة يوم السبت ضد مصاب. ليدز فرصة عظيمة للقيام بذلك.

 

التشكيلة الأساسية المحتملة لأرسنال:

رامسدال. تاكيهيرو تومياسو ، وايت ، جيسوس ، كيران تيرني ؛ بارتي ، شاكا ؛ ساكا ، أوديجارد ، سميث رو ؛ لاكازيت

-- Advertisement --

Leave A Reply

Your email address will not be published.