بوابة الجمهورية الاخبارية موقع اخباري شامل يضم كافة الاخبار المحلية والعالمية واخبار الاسعار والحوادث والتقارير الاخبارية

رحيل الطفلة “ميرا” التى أمر الرئيس بعلاجها

- Advertisement -

كتب: أحمد الكومي.

قام اليوم أهالي قرية محلة مرحوم بمركز طنطا، بتشييع جثمان الطفلة “ميرا إمام” التي توفيت بعد أن أمر الرئيس “عبد الفتاح السيسي” بعلاجها على نفقة الدولة بمعهد ناصر بالقاهرة.

-- Advertisement --

وفي السياق ذاته فقد أعلن “محمود إمام” والد الطفلة “ميرا” البالغة من العمر 8 أشهر، أن ابنته توفيت قبل دخولها غرفة العمليات بنحو ساعة، كما ذكرت “دعاء فايد” والدة الطفلة “ميرا” على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: « نحمد الله ولا نقول إلا ما يرضي الله واللهم لا إعتراض على قضائه، إن الله لا يريد لها أن تتأذى.. البقاء والدوام لله وحده.. بنتي ميرا في ذمة الله».

يذكر بأن الدكتور “عبد الناصر حميدة” وكيل وزارة الصحة بالغربية، قد أعلن أن الطفلة “ميرا محمود” التي تعاني من ثقب بين الأذينين والبطينين بالقلب من مستشفى المبرة بمحافظة الغربية، والتي تبلغ من العمر 8 أشهر تم نقلها بواسطة سيارة إسعاف مجهزة وفريق من المسعفين إلى مستشفى معهد ناصر، وفقا لتوجيهات الرئيس “عبد الفتاح السيسي” منذ يومين لإجراء عملية جراحية دقيقة.

-- Advertisement --

Leave A Reply

Your email address will not be published.