بوابة الجمهورية الاخبارية موقع اخباري شامل يضم كافة الاخبار المحلية والعالمية واخبار الاسعار والحوادث والتقارير الاخبارية

أحمد سعيد يظهر بالوزن المثالى ويستعد بقوة ل “فورمة الساحل”

- Advertisement -

كتب/ حسام صلاح

كشف أحمد سعيد عبر خاصية حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك”، أحدث فورمه بدنية له من داخل الچيم، إستعداداً لإطلاق ما يسمي ب “فورمة الساحل” ل تتماشى مع أجواء الموسم الصيفي ذاته.

وقال أحمد سعيد بأنه دائماً يمارس الرياضة للحفاظ على سلامة جسمه من أعباء السمنة المفرطة ومدي خطورتها على صحه الجسم الذى تؤدي إلى أمراض مزمنة.

-- Advertisement --

وتابع أحمد أن الرياضة لديها تأثير إيجابي على الإستمرار لمواجهة جميع الضغوط والتحديات والعراقيل فى الحياة، فهي من الدوافع الإستمرارية التى يمتلكها الإنسان من أراده روحانية تجعله فى أفضل صورة مبهجة وصادقة ليمتلك الشعور والثقة بالنفس معاً.

ويذكر أن الأستاذ أحمد سعيد شخصياً يمتاز بحسن الخلق وحب الناس له فهو نشأ من جذور طيبة تميل إلى الأصل الطيب والمعدن الأصيل، أما مهنياً فهو مساعد الميجا ستار مصطفى شعبان ويشاركه فى كافه نجاحاته المهنية والذى كان آخرها مسلسل “المعلم” الذى عرض فى شهر رمضان المنصرم، وحقق نجاحاً أسطورياً منذ بداية بثه ليحتل المركز الأول بجدارة وأستحقاق طوال طرحه خلال الشهر الكريم.

-- Advertisement --

Leave A Reply

Your email address will not be published.