د. عبير سعد في الصالون الثقافي: من الوعي إلى الحماية
د. عبير سعد في الصالون الثقافي: من الوعي إلى الحماية
- Advertisement -
عيد صالح
في إطار العمل المجتمعي والخدمي التطوعي، لبّت الدكتورة عبير سعد الدعوة الكريمة من سيادة اللواء مجدي لويز والدكتورة أمل مصطفى، حيث شاركت في فعاليات الصالون الثقافي بعنوان “من الوعي إلى الحماية”، وسط حضور نخبة من القامات الفكرية والإنسانية.
-- Advertisement --
وقد أعربت د. عبير سعد عن سعادتها البالغة بوجودها بين هذه الكوكبة المتميزة، مقدمةً خالص الشكر إلى مؤسسة العاصمة الإدارية الجديدة وجميع القائمين على تنظيم هذا الحدث الثقافي المتميز. كما توجهت بالشكر إلى سيادة الدكتور مصطفى عبدالله، رئيس مجلس إدارة المهرجان العربي الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة، على حضوره ومشاركته الفاعلة.
د. عبير سعد في هذا الصالون تؤكد رسالتها الإنسانية التي تجمع بين الوعي المجتمعي والحماية الفكرية، وتبرز دورها كأحد الأصوات الأكاديمية والإنسانية التي تسعى لترسيخ قيم المسؤولية والتكافل في المجتمع المصري.
-- Advertisement --