بوابة الجمهورية الاخبارية موقع اخباري شامل يضم كافة الاخبار المحلية والعالمية واخبار الاسعار والحوادث والتقارير الاخبارية

فريق نورسين يهدي النادي الأهلي أغنية جديدة بعنوان “الجايه يلا

- Advertisement -

كتبت.. نسرين يسري

في لفتة مميزة ومفعمة بالحب والتقدير، أطلق فريق نورسين أغنية جديدة بعنوان “الجايه يلا”، إهداءً للنادي الأهلي وجماهيره الوفية. الأغنية تعبر عن الروح القتالية والتفاني التي يتمتع بها لاعبو النادي الأهلي، وتعكس عشق الجماهير لهذا النادي العريق.

كلمات الأغنية كتبها الشاعرة رؤى توفيق خواتمي، بينما قام بتلحينها الملحن المبدع نور بازرباشي. شارك في غناء الأغنية كل من ساره حافظ، نور بازرباشي، خالد خان، وشمس ياسر، بإبداع واندماج موسيقي أضفى على الأغنية طابعاً فريداً ومميزاً.

كلمات الاغنيه..

من غير حبط ببان حبك جوا الشريان
اسمك ملك التيجان نادي القرن في كل زمان
العب يا رجوله لينا البطوله جمهورك شاهد على حبك عاهد
والجايه يلا هنكسبها انشالله
وتزيد كؤسك يا اهلي ونفضل حواليك متجمعين

-- Advertisement --

**التوزيع الموسيقي**

للأغنية كان من نصيب الموزع أحمد مشالي، الذي استطاع بلمساته الفنية أن يمنح الأغنية جاذبية خاصة تعكس الحماس والإثارة في كل لحن ونغمة.

تم تصوير الأغنية في استديوهات شركة سين ميديا، حيث تم توفير كل الإمكانيات اللازمة لإنتاج عمل فني يليق بعظمة النادي الأهلي وجمهوره الكبير.

تأتي هذه الأغنية لتكون تعبيراً صادقاً عن حب وتقدير فريق نورسين للنادي الأهلي، وتأكيداً على الدعم والتشجيع المستمر لهذا الفريق العظيم في كافة المحافل الرياضية.

-- Advertisement --

Leave A Reply

Your email address will not be published.