بوابة الجمهورية الاخبارية موقع اخباري شامل يضم كافة الاخبار المحلية والعالمية واخبار الاسعار والحوادث والتقارير الاخبارية

قرصان شبرا احمد محمد رمضان اول رابر شعبي

- Advertisement -

أحمد محمد رمضان، أول رابر شعبي مصري المعروف باسم “أحمد قرصان”، صاحب الـ24 عامًا، وهو من شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أبدع في مجاله حيث يتميز بالاختلاف والتميز. شارك في باتل راب الرابع الثقافي لأول مرة في تاريخ الرابع وظهر بشكل استثنائي، مما جلب شيئًا جديدًا ليس فقط على مستوى مصر بل على مستوى العالم، حيث خرج للمرة الأولى خارج مصر في تاريخ باتل راب في مصر.

قام أيضًا بإنتاج العديد من التراكات الهادفة مثل تراك “توت عنخ آمون”، أول تراك دريل هادف، الذي يروي قصة فتاة من شبرا تمكنت من التألق في منتخب مصر للسيدات، وفاز النادي الذي كان التراك من أجله ببطولة كأس مصر للسيدات بعد صدور التراك.

-- Advertisement --

ظهر أيضًا بشكل خاص مع الاستاذ حلمي بكر، الفنان الكبير الذي نال منه كامل الاحترام والتقدير. يُظهرنا أحمد قرصان مثالًا للشباب المثابر والمجتهد، وهو من الجميل أن نتحدث عن الكثير من الشخصيات الملهمة مثله.

واستطاع أن ينال كل الدعم والتقدير من شركة ريد بُل الغنية عن التعريف، وقاموا بإنشاء فيلم وثائقي عنه يسمى “قرصان شبرا”.

وأخيرًا، في راب الشارع ولأول مرة، تراك جريء جدًا يتحدث عن القضية الفلسطينية ويدعم المقاومة الفلسطينية، يسمى “من قلب القاهرة بنحيي المقاومة”. وظهوره أيضًا مع شباب سودانيين لدعم المقاومة، ويفاجئ الجميع بتراك راب شارع من قلب الشارع بعنوان “عنابي”، حيث أثار ضجة هائلة، ومن هنا سوف يبدأ مشواره الجديد.

-- Advertisement --

Leave A Reply

Your email address will not be published.