بوابة الجمهورية الاخبارية موقع اخباري شامل يضم كافة الاخبار المحلية والعالمية واخبار الاسعار والحوادث والتقارير الاخبارية

( فضفضة ) د.رضوه محمد أنور

- Advertisement -

بسم الله الرحمن الرحيم.والصلاه والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.

-- Advertisement --

أصدقائي ورواد صفحتى ومتابعينى الكرام . لكم منى أجمل التحايا وأرق الامنيات الجميله متمنيه لكم السعاده الجميله وراحه البال وسعه الرزق الحلال باذن الرحمن الرحيم.
أود ان أعبر لكم عن مدى امتنانى على تواجدكم الكريم الاكثر من رائع وحرصكم على متابعتى التى تسعدنى جدا
وهذا ما يجعلني استزيد وازيد أكثر من أنتقائى لكلماتى وجعلها أبسط في التعبير لكى يوصل المعنى للجميع وذالك من خلال طرح بعض الأمور التي قد تمس حياتنا بكلمات صغيره في الحجم وذات معنى..
واليوم اردت ان أكتب تهنئه خاصه لكم لانكم تستحقون كل جميل فوجودكم هو ماجعل صفحتي تكبر بفضل المولى عز وجل ثم بتواجدكم الكريم.
وايضا لقد رسمت لكل شخصية ملامح خاصه عن طريق الردود والتعليقات.ولكم أن تعرفوا ان ردى ليست مجرد كلمات تكتب بل هي تعبر عن كل شخصية فأنا اجد نفسي اتفاعل جدا لدرجة أنى عندما ارد التحيه اهز رأسي ببعض الايمائات الخفيفة كأن الشخصية بالفعل امامى وليست مجرد كلمات لأسماء وشخصيات حقيقة أو افتراضية.
واعتذر جدا لجميع من لم يحالفنى الحظ على عدم الرد عليهم في الخاص وذلك لكثرة الرسائل وضيق الوقت وباذن الرحمن سوف أعمل جاهدة على الرد للجميع.
أما من لم يحالفنى الحظ بعمل بلوك لى دون أن أرى الرساله لشعورهم بالتجاهل منى أو عدم الاهتمام فأنا اعتذر جدا لان هذا ليس اسلوبى تماما ولكن فعلاً من كثرة الرسائل بالفعل توجد رسائل كثيرة لم تقرأ بعد.
أعتزر عن الإطالة ولكم منى جزيل الشكر والتقدير والاحترام.
وكل عام وحضراتكم بألف خير وسعاده متمنيه للجميع بحياه جميله باذن الرحمن الرحيم.

-- Advertisement --

Leave A Reply

Your email address will not be published.