بوابة الجمهورية الاخبارية موقع اخباري شامل يضم كافة الاخبار المحلية والعالمية واخبار الاسعار والحوادث والتقارير الاخبارية

تعاون استراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار و الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

- Advertisement -

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تعاون استراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار

كتبت.. نسرين يسري

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الرائدة في مجال الإعلام في مصر والشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار. يهدف هذا التعاون إلى تبادل وإنتاج المحتوى الإعلامي، بما في ذلك المسلسلات والأفلام والبرامج، مما سيسهم في تطوير المشهد الإعلامي في مصر وفتح آفاق جديدة للمؤسسات الإعلامية الخاصة.

-- Advertisement --

تم توقيع الاتفاقية في مقر الشركة المتحدة بالقاهرة، بحضور السيد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، والسيد علاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة شركة ترنتا المالكة لشبكة تلفزيون النهار، والسيد مصطفى الشنيطي، المدير التنفيذي لشركة زيلا كابيتال، المستشار المالي للاتفاق.

ويمثل هذا التعاون خطوة مهمة نحو تعزيز جودة المحتوى الإعلامي في المنطقة، والتطلع إلى تحقيق إنجازات جديدة من خلال هذا التحالف.”

و في دعم الاستدامة الاقتصادية للمؤسسات الإعلامية المحلية، إلى أن “هذا التعاون يمثل فرصة ذهبية لتعزيز مكانة الإعلام المصري محليًا وإقليميًا.”

هذا ويعتبر الاتفاق جزءًا من استراتيجية أوسع للشركة المتحدة وشبكة تلفزيون النهار لتعزيز الابتكار والتطوير في قطاع الإعلام، ما يعكس التزامهما بتقديم محتوى متميز يلبي تطلعات المشاهدين في العالم العربي.

-- Advertisement --

Leave A Reply

Your email address will not be published.